تعزيز علاقات التعاون المشترك بين جامعة العين وسفارة سلطنة عمان

التقى الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين سعادة الوزير المفوض خالد بن سالم بامخالف، نائب رئيس البعثة المشرفة عن القسم الثقافي في سفارة سلطنة عمان، خلال زيارته لمقر السفارة.

جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين، وطرح مواضيع مشتركة ومناقشة سبل توطيدها بما يعزز العلاقة بين الجانبين في العديد من المجالات.

وعبر سعادة الوزير عن اعتزازه بالعلاقة المتينة التي تجمع بين دولة الإمارات وسلطنة عمان وبشكل خاص العلاقة التي تربط بين جامعة العين ووزارة التعليم العالي العماني، مشيداً بالدعم الذي تقدمه جامعة العين للطلبة العمانيين على المستوى الأكاديمي واللامنهجي للارتقاء بمستوى المخرجات التعليمية للطلبة العمانيين.

وثمن المدير المفوض لجامعة العين علاقات التعاون الثنائية التي تجمع بين جامعة العين وسفارة سلطنة عمان، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز وتوطيد أطر التواصل والتعاون بين الطرفين بشكل مستمر في مختلف المجالات العلمية والبحثية والمجتمعية، وتقديم كافة التسهيلات والخدمات للطلبة العمانيين الملتحقين بالجامعة لتقديم تعليم ذو جودة عالية ضمن بيئة جامعية مميزة. كما أعلن عن تخصيص مقعدين دراسيين باسم السفارة العمانية للطلبة الراغبين بالالتحاق في جامعة العين من خلال السفارة، وذلك اعتباراً من العام الأكاديمي الجديد 2021-2022.
وأكد عطاطرة خلال اللقاء على أهمية التعاون المشترك بين المؤسسات لما له من أهمية حيوية في تطوير المنظومة التعليمية، وأضاف أن جامعة العين تعطي أهمية كبيرة لتعزيز التعاون وتوطيد العلاقات مع مختلف المؤسسات. كما أنها ترحب بكل أنواع التعاون مع المؤسسات في سلطنة عمان.

وقدم المدير المفوض نبذة عن جامعة العين ومقراتها وبرامجها الأكاديمية واعتماداتها المرموقة ومرافقها وخدماتها، وعن التطورات والإنجازات التي حققتها الجامعة منذ تأسيسها وحتى الآن والنقلة النوعية التي أحدثتها في المجال الأكاديمي. 

تنزيل


أخبار ذات صلة