ملتقى رواد الأعمال الأول في جامعة العين يفتح آفاق المستقبل

الصور
الفيديو

 

ضمن حرصه على مواكبة التطوير المهني، نظم مركز التعليم المستمر في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقر أبوظبي، لقاءً تحفيزياً بعنوان "ملتقى رواد الأعمال الأول" والذي يقام لأول مرة في الجامعة.

أدار اللقاء الذي شهد حضوراً مميزاً، السيد حسام حجاج، نائب مدير قسم إدارة المواهب والقيادات في مجموعة جميرا، تناول فيه عدة محاور كان من أبرزها كيفية التخطيط للمسار الوظيفي للوصول إلى الدرجة المهنية التي يطمح بها كل فرد، كما تطرق للحديث عن أهم الأدوات التي يحتاجها كل فرد لبناء مساره الوظيفي.

حضر اللقاء الدكتور عامر قاسم، نائب رئيس الجامعة (مقر أبوظبي)، والأستاذ زيدون حتاملة، مدير مركز التعليم المستمر، والسيد حازم حسين، مسؤول التدريب والتطوير في المركز، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وجمهور الطلبة من مختلف الكليات.

وفي كلمة له، أكد نائب رئيس الجامعة على أن الهدف الأساسي الذي تطمح له جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا عامة ومركز التعليم المستمر خاصة هو توطيد التفاعل مع المجتمع في كافة المجالات، وتعزيز مهارات الطلبة وتطوير قدراتهم بما يحقق لهم مستقبلاً باهراً، حيث تسعى الجامعة إلى رفد سوق العمل بكوادر مؤهلة مهنياً، ومتميزة على الصعيدين الأكاديمي والعملي، ليكونوا رواداً في عملهم وفي المجتمع بأكمله.

من جهته، رحب السيد حازم حسين بالحضور، مشيراً إلى أن الهدف من تنظيم ملتقى رواد الأعمال الأول هو تحفيز الطلبة للتخطيط لمسارهم الوظيفي بشكل متميز، وتعزيز مهاراتهم باعتبار هذا الملتقى الدليل العملي لتحقيق مستقبل مهني ناجح. وأضاف بأن مركز التعليم المستمر يسعى جاهداً لتلبية احتياجات الطلبة بشكل خاص وأفراد المجتمع بشكل عام عن طريق تقديم الدورات التدريبية في مختلف المجالات.

في ختام اللقاء، تم فتح المجال للمناقشة وطرح الأسئلة، كما تقدم الدكتور عامر قاسم بالشكر الجزيل للسيد حسام حجاج على حضوره، مقدماً له درع تقدير لجهوده المبذولة في إدارة هذا اللقاء. 

تنزيل


أخبار ذات صلة