سعادة مطر النيادي يناقش في جامعة العين دور المسؤولية الاجتماعية في ترشيد الطاقة

الصور
الفيديو

استضافت جامعة العين ممثلة بكلية الأعمال في مقر أبوظبي سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة لتقديم محاضرة لأسرة الجامعة بعنوان المسؤولية الاجتماعية ودورها في ترشيد الطاقة بحضور الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية وطلبة الجامعة.

خلال المحاضرة أكد سعادته على ضرورة توعية الشباب في مجال الاستهلاك وترشيد الطاقة لترسيخ المسؤولية الاجتماعية وإشراك الشباب في مسيرة التنمية الاجتماعية وتشجيعهم للحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة، وحثهم على تنمية المجتمع من خلال المساهمة في مختلف المشاريع والمبادرات وتقديم الاقتراحات والأفكار التي تساهم في التطوير وخدمة المجتمع.

وتقدم النيادي بالشكر لجامعة العين على الاستضافة الطيبة وعلى تنظيم هذه المحاضرة مؤكداً على ضرورة الاستمرار في تقديم التوعية للطلبة عن ترشيد الطاقة. كما ثمن تفاعل الطلبة واهتمامهم وإدراكهم لدورهم في بناء مستقبل مستدام لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وختاماً قدم نائب رئيس الجامعة درع شكر وتقدير لسعادة النيادي تقديراً لجهوده وحضوره الكريم، متمنياً المزيد من التعاون المستمر بين المؤسستين، ومؤكداًعلى أن جامعة العين تحرص على المساهمة في التنمية المستدامة وخدمة المجتمع وحماية البيئة، وتشجيع طلبتها على تحمل المسؤولية الاجتماعية والمساهمة بإيجابية لخدمة المجتمع وأفراده.

تنزيل


أخبار ذات صلة